الارشيف / حوادث / الطريق

| إخلاء سبيل «قمر الوكالة» بكفالة 20 ألف جنيه

قال دفاع «قمر الوكالة» المحامي إبراهيم حسني، إن جهات التحقيق أمرت بإخلاء سبيل الفتاة «شوق.م» بكفالة مالية قدرها 20 الف جنية، على ذمة القضية المتهمة فيها ببيع منتجات تجميل مغشوشة ومجهولة المصدر بمنطقة بولاق أبو العلا.


جهود أجهزة وزارة الداخلية، كشف ملابسات ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بشأن ترويج إحدى الفتيات لبيع بعض منتجات ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة، وتضرر بعض الفتيات حيال شرائهم تلك المنتجات.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات القبض على «قمر الوكالة» لبيعها مستحضرات تجميل مجهولة المصدر

بالفحص أمكن تحديد المذكورة وتبين أنها «إحدى الفتيات- مقيمة بمنطقة إمبابة بالجيزة»، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من استهداف المذكورة وأمكن ضبطها وبحوزتها كمية من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر والمخالفة للمواصفات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما انتشرت فيديوهات لفتاة تدعى «قمر» في وكالة البلح تبيع مستحضرات التجميل على رصيف بمنطقة بولاق أبو العلا، بأسعار رخيصة بشكل كبير، حيث كشفت «قمر الوكالة»، أن المنتجات التي تبيعها أصلية، وتعطي نفس فاعلية المنتجات التي تباع بأكثر من 400 جنيه، وذلك الأمر جعل من قمر نجمة السوشيال ميديا، وسط إقبال كثيف من الفتيات لشراء هذه المنتجات مجهولة المصدر.

اقرأ أيضًا: «منتجاتها فاسدة».. تحقيقات النيابة في القبض على قمر الوكالة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا