الارشيف / حوادث / الصباح العربي

مصرع وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بترعة في المنيااليوم السبت، 21 مايو 2022 07:17 مـ   منذ 18 دقيقة

لقي شخصان مصرعهما، وأُصيب 6 آخرون، إثر استقلالهم سيارة ميكروباص وانقلابها داخل ترعة الإبراهيمية على الطريق الزراعي « - أسوان» بمركز المنيا، اليوم السبت، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة.
وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة الإبراهيمية بمركز المنيا بالقرب من قرية البرجاية.

وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام.

وأفادت التحريات الأولية، بأن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

وأصيب أمس الجمعة، 6 أشخاص، إثر استقلالهم سيارة ربع نقل، واصطدامها بعمود إنارة على الطريق الزراعي (مصر - أسوان) أمام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة رقم «5324 ن م ا»، ربع نقل، بعمود إنارة بطريق الصعيد الزراعي السريع، أمام قرية معصرة ملوي، جنوب المنيا، اختلال عجلة القيادة في يد سائقها، وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا