الارشيف / حوادث / اليوم السابع

انتشال جثتى عاملين انهارت عليهما حفرة خلال التنقيب عن الآثار بمنشأة القناطر

انتشل رجال الحماية المدنية جثتين لعاملين، انهارت عليهما حفرة، خلال التنقيب عن الآثار، داخل منزل بمنشأة القناطر في الجيزة، بعد ساعات من الحادث، وتم نقلهما إلى ثلاجة المستشفى العام  تحت تصرف النيابةالعامة، وتم التحفظ على ادوات الحفر والتنقيب، حيث حدد رجال المباحث بمركز شرطة منشأة القناطر، هوية العاملين  وتم استدعاء أفراد أسرتيهما للاستمتاع لأقوالهم. 

 

ولقى شخصان مصرعهما خلال التنقيب عن الآثار بإحدى قرى منشأة القناطر في الجيزة،  وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

 

تلقى المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا يفيد تنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار داخل عقار بإحدى القرى، وانهيار الحفر مما أسفر عن مصرع شخصين. 

 

انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر إلى محل الواقعة،  وتبين أن شخصين لقيا مصرعهما خلال أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار ، بمشاركة آخرين تم ضبطهم، منهم مالك المنزل، كما تم التحفظ على أدوات تستخدم في الحفر والتنقيب.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين،  وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا