الارشيف / حوادث / اليوم السابع

النيابة تستمع لضحايا نصاب جديد استولى على 30 مليون جنيه بزعم توظيفها بالتجارة

تستمع النيابة العامة لأقوال عدد من ضحايا متهم بمزاولة نشاط إجرامي، تخصص فى النصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم باستثمارها فى مجال المقاولات مقابل ربح شهرى، وعدم التزامه بتسديد الأرباح، وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية التي استولى عليها.

 

وقالت التحريات الأمنية، إن المتهم تلقى مبالغ مالية من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها، بلغت نحو 3% ، وأنه سيخصص توكيلات لهم لفتح فروع للشركة بعدة محافظات، إلا أنه لم يلتزم بذلك، وأن حجم المبالغ المالية التى تلقاها منهم تجاوزت 30 مليون جنيه.

 

وأضافت التحريات بأن المتهم مالك إحدي شركات الاستثمار العقاري، استولى على الأموال بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار والتجارة،  مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم والتزامه مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

 

يشار إلي أن الأجهزة الأمنية ضبطت أحد العناصر الإجرامية لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بتخصيص توكيلات لهم لفتح فروع للشركة ملكه بالمحافظات المختلفة.

 

وبمواجهته بما نسب إليه إعترف بقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت حوالى 30 مليون جنيه بدعوى توظيفها بمجال المقاولات مقابل أرباح شهرية، وأمكن التوصل إلى عدد (10) من  المجنى عليهم، حيث أقر المتهم بارتكاب الواقعة وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، وإتهموه بالنصب عليهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا