الارشيف / حوادث / الطريق

النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المحيطة بمكان العثور على جثة رضيع في القمامة بالمعادي

طالبت نيابة المعادي، تفريغ كاميرات المراقبة بنطاق الواقعة مكان العثور على جثة طفل رضيع في القمامة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة يقوم فريق من رجال مباحث القاهرة بجمع التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف علي ملابسات العثور على جثة رضيع ملقاة بالقمامة بمنطقة المعادى.

كما يقوم الفريق بتفريغ كاميرات المراقبة لتتبع مسار من قام بالقاء الكيس ورجحت التحريات الأولية أن يكون الطفل نتاج علاقة محرمة.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل لقيط، داخل كيس بلاستيك في صندوق القمامة بدائرة القسم، وبالانتقال إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة، زينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: نظر استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه عام.. بعد قليل

في سياق آخر، تنظر المحكمة الاقتصادية، بعد قليل، اليوم الأربعاء، نظر الاستئناف المُقدم من رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه لمدة عام وتغريمه مبلغ مالي 10 آلاف جنيه كفالة، في الدعويين المقامتين من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بتهمة سبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا