الارشيف / حوادث / اليوم السابع

السجن 5 سنوات لعاطل لحيازته 6 طرب حشيش بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من ايمن مصطفي الصحن والمستشار وضاح محمد عبد السلام، والمستشار جلال فتحي عمار، وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم، بالسجن 5 سنوات لعاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود أحداث الواقعة في القضية رقم 8041 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة غرب عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة الدخيلة بالقبض علي المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

حيث توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة الي قيام المتهم "ال. ال. ش " عاطل بمزاولة نشاطا إجراميا في الإتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد 6 طرب حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

و بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا