الارشيف / حوادث / الطريق

ضبط رجل أعمال هارب من 340 سنة حبس في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على "مالك شركة مقاولات، مقيم بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة"، مطلوب التنفيذ عليه في 205 حكم قضائي في قضايا "تبديد ، شيكات، مباني" بإجمالي مدد حبس بلغت 340 سنة بتغيير محل إقامته والإقامة بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة خشية ضبطه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبط الهارب، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لا سيما في مجال ملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا: خلافات أسرية تدفع شاب لإنهاء حياة والده وأشقائه وإصابة والدته بطلق ناري

في سياق آخر، لقي 5 أشخاص مصرعهم، منذ قليل، بعدما أقدم شاب على قتل والده وأشقائه وإطلاق النيران على والدته التي أصيبت بإصابات بالغة نُقلت على إثرها إلى العناية المركزة في حالة خطيرة، وذلك بسب وجود خلافات أسرية بينه وبين أفراد أسرته، بقرية أبو مناع غرب بمدينة دشنا، شمال محافظة قنا.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، بلاغا من قسم شرطة دشنا، بعد تلقيها إخطارا من مرفق الإسعاف، يفيد بوفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة الأم، بعدما أطلق عليهم نجلهم النيران بسبب خلافات أسرية فيما بينهما بقرية أبو مناع غرب بمدينة دشنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا