الارشيف / حوادث / الطريق

تهور الشباب.. طالب لا يحمل رخصة وراء حادث النجم إسماعيل يوسف

وقع منذ قليل، اليوم الإثنين، حادث سير مروري تصادم سيارة إسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك السابق، مع سيارة طالب على طريق الواحات أمام مول بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وهو ما أسفر عن إصابة "يوسف" بكدمات في رأسه نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فضلا عن وجود تلفيات في السيارتين.

بداية الواقعة، عندما تلقى الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم وإصابة الكابتن إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق بطريق الواحات أمام مول مصر بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور الكابتن إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق مطب مستقلا سيارة مرسيدس اصطدمت به سيارة جيب شيروكي، يقودها طالب لا يحمل رخصة مما تسبب في تلفيات بالسيارتين وإصابة نجم الزمالك السابق بكدمات في الرأس وتم نقله المصاب إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا: خلافات أسرية تدفع شاب لإنهاء حياة والده وأشقائه وإصابة والدته بطلق ناري


تحفظت القوات على الطالب والسيارتين وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا