الارشيف / حوادث / الطريق

خاص| : «الخطيب» أفضل لاعب كرة في

صرح المستشار ، رئيس نادي الزمالك، خلال حضوره جلسة الاستئناف على حكم حبسه لمدة عام، في الدعوى المقامة ضده من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتهمة سبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه يرى أن الكابتن محمود الخطيب أفضل لاعب كرة قدم في .

وأضاف منصور، خلال حديثه مع "الطريق"، أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فتجمعهم علاقة طيبة، فهو كان من أوائل الحضور أفراح أولادي الاثنين، وأتمني أن تنتهي هذه الخلافات لمصلحة منتخب مصر.

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، تأجيل نظر الاستئناف المُقدم من رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه لمدة عام وتغريمه مبلغ مالي 10 آلاف جنيه كفالة، في الدعوتين المقامتين من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بتهمة سبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لـ6 يوليو.

وجاء في أوراق الدعوى التي حملت رقم 83 لسنة 22، المقامة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك بتهمة سبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والدعوى الثانية المقامة ضد رئيس نادي الزمالك حملت رقم 45 لسنة 22، بذات التهمة.

وقضت المحكمة ببراءة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، في الدعوى المقامة من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقضت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية في 6 أبريل بتأييد الحكم الصادر ضد رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضا: عاجل| تأجيل الاستئناف المُقدم من مرتضي منصور على حكم حبسه لـ6 يوليو

وفي يوم 26 ديسمبر من العام الماضي، قضت المحكمة الاقتصادية، ببراءة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في أولى الدعاوى التي حملت رقم 1451 سنة 21، والمقامة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، يتهمه فيها بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا