الارشيف / حوادث / الطريق

ضحايا لقمة العيش.. مصرع عامل وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة

لقى عامل مصرعه، بينما أصيب 12 آخرين، اليوم الثلاثاء، في انقلاب سيارة نقل كانت تقل مجموعة من العمال على الطريق الدائري الخارجي لمدينة الغردقة تم نقل الجثة والمصابين بمستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج.

ترجع تفاصيل عندما ورد بلغ للدكتور محمد غريب، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر يفيد انقلاب سيارة نقل بداية الطريق الدائري الخارجي لمدينة الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع عامل وإصابة 12 آخرين تم نقلهم جميعا لمستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| النيابة العامة تأمر بحجز المتهم بخطف ابنته وتعذيبها بالمعادي

وفي سياق آخر رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، أول أمس تداول عدة منشورات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف أب لابنته المدعوة "نورا" بمنطقة المعادي، واحتجازها، والتعدي عليها ضربًا، وكان ذلك بالتزامن مع مباشرة النيابة تحقيقاتها منذ إبلاغ زوجة جدِّ المجني عليها في الرابع من شهر يونيو الجاري بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا