الارشيف / حوادث / الطريق

ضبط 9٫5 كيلو من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالقاهرة

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، شخصين، مقيمان بنطاق محافظتي القليوبية والإسماعيلية، وذلك خلال استقلالهما إحدى السيارات قيادة أحدهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 9٫5 كيلو جرام، ومبلغ مالي 3 هواتف محمولة.

الاتجار بالمخدرات

خلال مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية لأمن القاهرة، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق، نجحت في ضبط شخصين، مقيمان بنطاق محافظتي القليوبية والإسماعيلية، وذلك حال استقلالهما إحدى السيارات قيادة أحدهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 9٫5 كيلو جرام، ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة.

ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالمخدرات

بمواجهتهما أمام رجال مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف للتواصل مع عملائهم، والسيارة لسهولة تنقلاتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المجرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

اقرأ أيضًا: ضحايا لقمة العيش.. مصرع عامل وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا