الارشيف / حوادث / الطريق

القبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة مطلوب التنفيذ عليه في 37 حكم قضائي والمقضي فيها بمدد حبس بلغت أكثر من 67 سنة.


تعود تلك الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ بالقاهرة لتفقد الحالة الأمنية، وتمكنت من ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية مطلوب التنفيذ عليه في 37 حكم قضائي "جزئي – مستأنف" في قضايا "تبديد" والمقضي فيها بالحبس بمدد بلغت "67 سنة و4 أشهر، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: إصابة نجل محمد أبو العينين وصديقه في حادث تصادم بالغردقة

وفي سياق آخر

بدأت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في الكيلو 10 ونص، قبل قليل، جلسة محاكمة المتهم بقتل 5 أشخاص والمعروف إعلاميا بـ«مذبحة الريف الأوروبي».

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل خمسةٍ -هم مزارع وابنتيه وحفيديه- بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، بعدَ ضبطه واستجوابه وإقراره بارتكاب الواقعة، والاستماع لأقوال سبعة شهود، وإجراء المناظرة والمعاينات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا