.. استكمال محاكمة عصابة أوشا وكوبستا بتهمة قتل سائق وسرقة سيارته بالزاوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، الأحد، برئاسة المستشار عبد العزيز شاهين، محاكمة 7 متهمين، بقتل سائق وسرقة سيارته من الطريق العام، فى منطقة الزاوية الحمراء. 

وشملت قائمة المتهمين فى القضية التى وقعت أحداثها فى شهر نوفمبر 2012 كلا من:

1. " هشام ع م " وشهرته "أوشا" 17 سنة طالب.

2. " محمود ح م " وشهرته "إسلام "19 سنة.

3. "وليد ن ح " 19 سنة عامل.

4. "أحمد ح ع"عاطل.

5. " سمير ع ي"عاطل.

6. " س م " 34 سنة سائق.

7. و" محمود.ع. م " وشهرته"كوبستا" 31 سنة سائق.

 وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين من الأول وحتى الرابع قتلوا "صهيب س ع " بأن بيتوا النية لقتله، وأطلق المتهم الأول عليه عيار من سلاحه "فرد خرطوش " فيما تواجد المتهمين من الثانى وحتى الرابع فى مكان الجريمة للشد من أذرة ثم سرقوا سيارته وفروا هاربين.

 وأضافت التحقيقات بأن المتهمين الخامس والسادس اشتركا مع الأربعة الآخرون فى الجريمة بأن اتفقا معهم على كيفية ارتكاب الجريمة وأمدوهم بالسلاح والذخائر، وأخفيا معهم السيارة تمهيدا لبيعها .

 وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين من الأول وحتى الرابع ارتكبوا الواقعة بناء على اتفاق مع المتهمين الخامس والسادس وسلموا السيارة للمتهم السابع لإخفائها للبيع وبالقبض عليهم ومواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق