عاطلان يعترفان بجريمتهما ويكشفان طريقة سرقتهما للسيارات بأوسيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعترف عاطلان، تم ضبطهما، لاتهامهما بسرقة عدد من بأوسيم، أنهما استغلا خبرتهما، وتاريخهما الإجرامى، فى مجال سرقة سرقة السيارات، حيث استخدما مفاتيح مصطنعة فى سرقة السيارات الملاكى، المركونة بالشوارع، أسفل العقارات، خاصة بالشوارع الهادئة ليلا.

أضاف المتهمان، أنهما يبيعان السيارات المسروقة لأحد عملائهما، أرشدا عن هويته، كما اعترفا بسرقة 4 ملاكى، تمكن رجال المباحث من إعادتهم، وبعرضهم على ملاكها، تعرفوا عليها، ووجهوا اتهاما بالسرقة للعاطلين.

تم القبض على المتهمين، بعد أن كشفت تحريات المقدم مجدى موسى، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تورط عاطلين، سابق اتهامهما فى قضايا سرقة، ومخدرات، وحيازة أسلحة، فى سرقة عدد من السيارات.

بالحصول على إذن من النيابة، وتتبع تحركات المتهمين، تمكن المقدم مجدى موسى، ومعاونه الرائد وليد كمال، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا أمام العقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث شمال الجيزة، بسرقة 4 سيارات، بواسطة المفاتيح المصطنعة، تحرر محضرا بالواقعة، وأحالهما العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى النيابة للتحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق