الارشيف / حوادث / اليوم السابع

المتهمان بسرقة سائقى التوك توك: بنشل حركتهم بكيس شطة

أدلى عاطلان متهمان بسرقة سائقى التوك توك فى منطقة البساتين باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قال المتهمان إنهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة سائقى التوك توك عن طريق إيقافهم وإيهامهم بتوصيلهما إلى أحد الأماكن، وأضاف المتهمان أثناء سيرهما فى طريق قام أحدهما بقذف السائق بكيس شطة لشل حركته وسرقته بالإكراه، وبيع التوك توك "خردة" لأحد التجار.

وقرر قاضى المعارضات بمحكمة  البساتين، تجديد حبس المتهمين 15 يوما، على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة سائقى التوك توك بخطة "كيس الشطة".

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (سائق، مقيم بدائرة القسم)، بأنه حال سيره بالدراجة النارية قيادته بدائرة القسم استوقفه شخصان، وطلبا منه توصيلهما لأحد الأماكن بدائرة القسم، وفور وصولهم فوجئ بقيامهما بإلقاء مسحوق" الشطة " على وجهه واستوليا منه على الدراجة النارية قيادته كرهاً عنه، وفرا هاربان.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية بذات الأسلوب، كما أقرا بارتكاب (2) حادث سرقة آخرين، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمان والدراجات المستولى عليها واتهمهما بسرقتهم بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا