الارشيف / حوادث / اليوم السابع

إخلاء سبيل سائق النقل المتسبب في وقوع حادث أسفل الطريق الدائري بالوراق

أخلت النيابة العامة بالجيزة سبيل سائق النقل المتسبب في وقوع حادث أسفل الطريق الدائري بالوراق وادي إلى انقلاب توك توك مما أسفر الحادث عن وفاة شخصين.

 

كانت النيابة أمرت بحجز السائق لحين ورود التحريات والتي أثبتت صحة أقوال السائق فامرت بإخلاء سبيله، واعترف سائق النقل انه تفاجئ بالتوك توك أمامه على الطريق الدائري حيث كان قادم عكس الاتجاه، وحاول تفاديها ولكن وجده أمامه فلم يستطع السيطرة على السرعة وفقد السيطرة على عجلة القيادة.

 

وأكد شهود العيان، أن الاثنين حاولا تفادي كلا منهما الآخر وفقدا السيطرة على عجلة القيادة فوقع الحادث الذي أسفر عن مصرع سائق التوك توك وآخر كان برفقته، وكشف شهود عيان كواليس مصرع شابين فى حادث انقلاب توك توك أسفل الطريق الدائرى فى الوراق، وذكروا أن قائد التوك توك كان بصحبته شخص آخر، خلال نزولهما من أعلى الطريق الدائرى، فوجئ السائق بسيارة نقل "تريلا" فى مواجهته، ولم يتمكن من السيطرة على التوك توك، فتعرض للانقلاب مما أسفر عن إصابتهما ومصرعهما.

 

وأضاف شهود العيان، أن الشابين لم يتم العثور بحوزتهما على أى إثبات شخصية، وتم إبلاغ شرطة النجدة، ووصلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم الاستعانة بسيارة إسعاف، ونقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى العام.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مرورى أسفل الطريق الدائرى فى الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شخصين لقيا مصرعهما فى حادث انقلاب توك توك، حيث فارقا الحياة متأثرين بالإصابات التى لحقت بهما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى وجه رجال المباحث بإجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا