عاطلا أوسيم يعترفان: "بنوصل الحشيش دليفرى بتاكسى وكله بحسابه"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعترف عاطلان تم القبض عليهما، لاتهامهما بحيازة كيلو و750 جراما من مخدر الحشيش، أنهما يستخدمان تاكسى فى ترويج المواد المخدرة، لإبعاد الشبهة عنهما، بالإضافة إلى توصيل المواد المخدرة لعملائهما بعد معهم هاتفيا، وتحديد مكان تسليم المضبوطات.

 

وأرشد المتهمان عن هوية عاطل يحصلان منه على المواد المخدرة، لترويجها على عملائهما بمنطقة بشتيل فى أوسيم، كما اعترف بحيازتهما هاتفين لاستخدامهما فى التواصل مع عملائهما.

 

وتم ضبط المتهمين، بعد أن أكدت تحريات المقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تورط "فرج. م " 35 سنة عاطل، سابق اتهامه فى 6 قضايا، و" أحمد. ع " 25 سنة عاطل، بالاتجار بالمواد المخدرة، واستعداداهم الترويج كمية من مخدر الحشيش.

 

 

بالحصول على إذن من النيابة تمكن المقدم مجدى موسى، ومعاونه الرائد وليد كمال من القبض على المتهمين، بعد إعداد كمين لهما، أثناء استقلالهما سيارة تاكسى، وبحوزتهما كيلو و750 جراما من مخدر الحشيش، وهاتفين محمول، ومبلغ مالي.

 

بمواجهة المتهمين، اعترفا أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق