الارشيف / حوادث / الصباح العربي

مسن ينهي حياته بـ”الحبة القاتلة” في الدقهلية لمروره بأزمة نفسيةاليوم الخميس، 6 أكتوبر 2022 08:33 مـ   منذ 58 دقيقة

انهى مسن بقرية كفر سرنجا مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، مساء اليوم، حياتة بـ"الحبة القاتلة" حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال، وذلك بعد مروره بأزمة نفسية وجرى نقل جثمانة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر العام، بوصول "السيد.ع.ع" 62 عامًا، موظف بالمعاش، ومقيم قرية " كفر سرنجا "، مصابا بحالة إعياء شديدة تناوله مادة سامة"حبة الغلة"، وتوفي عقب وصوله.
وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال نجله ومقيم بذات القرية، قرر بتناول والده حبة الغلة السامة بقصد الانتحار، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة وأضاف أن والده كان دائم التردد على أحد المستشفيات الخاصة للعلاج النفسى، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا