مسنة تطلب الخلع بمحكمة الأسرة بسبب عنف زوجها معها ومع أحفادها بعد وفاة ابنتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب استحالة العشرة بينها، وادعت تعنيفه أولاد ابنتها المتوفية، ورفضه تمكين والدهم من رؤيتهم، منذ 3 سنوات، وإنفاقه النفقات التي يتحصل عليها على المقاهي وأصدقائه وزوجته الجديدة.

 

وتابعت "حنان.ا.م"، السيدة البالغة 50 عاما، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "حاولت إقناعه أكثر من مرة بضم حضانة أحفادها الثلاثة، لوالدهم وتمكينه من رؤيتهم، بسبب حالتي المرضية التى لا تسمح لرعايتهم، فرفض وسلط عنفه ضدي وضد الأطفال، ويعاقبني بزواجه من فتاة فى عمر أولاده، ويتركها تتحكم بحياتنا".

 

وتابعت: "أجبرت على الحرمان من حقوقي الشرعية، والسطو على منزلي وممتلكاتي ودفعي بالمكوث فى الشارع، وسطوه على أموال الصغار بعد وفاة والدتهم، مستغل تقدمي فى السن وحالتي الصحية " .

 

واشتكت الجدة فى دعواها التى أقامتها أمام محكمة الأسرة، إنها سلكت كافة الطرق الودية لتقوم بالتواصل مع زوجها، لإقناعه بالحفاظ على أموالها، ورحمتها وأحفادها من الذل على يد زوجته، ومد يديها وتلقى المعونات التى تهين كرامتهم، ولكنها فشلت للتصدي له بسبب عنفه، ليداوم على إهانتهم .

 

وأشارت الجدة التي طالبت فيها بإلزام المدعى عليها،  برفع الظلم من عليها، والتصدي لتصرفاته، بعدما حاول ابتزازها بالتوقيع على تنازل عن كل ممتلكاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق