إصابة خفير وابنته إثر حريق شب بشقة سكنية بمحافظة الغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشب حريق منذ قليل، داخل إحدى الشقق السكنية بشارع كليوباترا بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق. 

وأسفر الحريق عن إصابة خفير العمارة ونجلته بحروق شديدة من الدرجات الثلاث، انتقلت سيارتى مطافى وسيارة إسعاف وتم إخماد النيران ونقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعى لإسعافهم.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم أول طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة بانفجار أسطوانة بوتجاز داخل سكني بشارع كليوباترا دائرة القسم، انتقل على الفور ضباط المباحث، وقوة من شرطة النجدة وسيارة مطافي لمكان البلاغ، وتبين حدوث تسريب غاز من أسطوانة بوتجاز فى غرفة خفير العمارة، تم إخماد النيران قبل أن تمتد إلى باقى الشقق، ونقل الخفير ونجلته مصابين بحروق شديدة من الدرجات الثلاث لمستشفى طنطا الجامعى لإسعافهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق