المتهم بقتل سائق في قنا: "مررت بأزمة مالية وحاولت الاستيلاء على التوك توك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدلى المتهمان بقتل سائق توك توك، بغرض سرقته، بمركز فرشوط بمحافظة قنا، الثلاثاء، باعترافاتهما أمام النيابة العامة، والتي قررت استمرار حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكد المتهم الأول في اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه كان يمر بأزمة مالية، واعتزم سرقة توك توك لبيعه للحصول على المال، قائلًا: "تصادف مرور المجني عليه بجواري فطلبت منه توصيله، أنا وصديقي، من مركز فرشوط إلى أبوتشت".

وأضاف المتهم، أنه أثناء المرور في الطريق، طلبنا من المجني عليه التوقف، وترك التوك توك، والمغادرة، وأرهبناه بسلاح كان بحوزتنا، إلا أن المجني عليه رفض تركه، قائلًا: "التوك توك ثروتي وأكل عيشي، ولا يمكنني تركه فضربناه، فقاومنا حتى أنهكنا، فقمنا بإطلاق رصاص عليه في بطنه، إلا أن ظل يقاوم، ويتمسك بالتوك توك حتى تمكنا من إلقائه على الأرض، واستولينا على التوك توك، وهربنا".

مصرع شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بين عائلتين في قنا

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد الداخلية لأمن قنا، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، مفاده إلقاء القبض على كلٍّ من: سامح ا. م.، 27 عامًا، وعرفات ع. م.، 20 عامًا، عاطلين، لاتهامهما بقتل شهاب جمال، سائق توك توك، بعد أن قتلاه بطلقات نارية، لمقاومتهما حينما حاولا سرقة التوك توك الخاص به.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، أن المتهمين استقلا التوك توك مع المجني عليه، وطلبا منه توصيلهما من فرشوط إلى مركز أبوتشت، وأثناء السير في الطريق حاولا إجباره على ترك التوك توك لهما، إلا أنه رفض فأطلقا أعيرة نارية عليه فمات في الحال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق