أمن الشرقية: المتهمون بخطف طفل أبوكبير طلبوا فدية 2 مليون جنيه وعاد سالما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أن المتهمين بخطف طفل  قرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، طلبوا من أسرته فدية 2 مليون جنيه مقابل إعادته سالما، وأن الجهود الأمنية تمكنت من عودة الطفل سالما بعد تضيق الخناق علي الجناة.

 

وتابع المصدر: أن ضباط البحث الجنائي، تمكنوا من تحديد هوية الجناة، وتم شن عدة مأمورية لضبطهم، وأن فريق البحث الجنائي، كان يهمه سلامة الطفل وعودته سالما، فقام بتضيق الخناق علي الجناة، الذين استشعروا الخطر وتركوا الطفل دون إصابته بأي أذي، ودون الحصول علي أي مبالغ من أسرته.

 

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة الطفل "أدهم أحمد" 8 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، مُقيم بقرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير ، بقيام مجهولين باختطافه أثناء ذهابه للمدرسة يوم الخميس الماضي.

 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، بإشراف العقيد شريف حماده، رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الشمال، برئاسة الرائد محمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء ماجد الأشقر.

 

وأسفرت الجهود عن تحديد مكان الطفل، فيما توجهت قوة أمنية مكبرة لاستعادة الطفل سالمًا، فيما تمكنت القوات الأمنية من استعادة الطفل سالمًا، وجارٍ ملاحقة المتهمين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق