ضبط عصابتى معزة وحميدو لتجارة المخدرات بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط عاطلين وربة منزل لاتهامهم بحيازة المخدرات والاتجار بها في شبرا الخيمة وقليوب، وحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد وائل نبيل، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية، بضبط كل من "أحمد. ص"، وشهرته "هاني معزة"، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات"، و"دينا. ر"، ربة منزل، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين تزن 250 جراما و140 قرصا مخدرا ومبلغ مالي 965 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما.

وفي قليوب، تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات من ضبط "عبد الحميد. ع" وشهرته "حميدو"، عاطل، سبق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات وسلاح ناري وسلاح أبيض وفرض سيطرة مسجل شقي خطر مخدرات"، نشاط مستمر، بالقرب من مسكنه بناحية قليوب البلد وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 350 جراما ومبلغ مالى 615 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق