حبس سائق لإصابته طالبا بجرح بالصدر فى مشاجرة بينهما بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لإصابته طالبا بجرح نافذ بالصدر والفخذ، باستخدام زجاجة مياه غازية بمشاجرة بينهما بشبرا الخيمة .

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من مستشفى معهد ناصر، بوصول "مصطفى م ا" طالب مصاب بجرح نافذ بالصدر وآخر قطعى بالفخذ، وجرى حجزه بالمستشفى لتلقى العلاج.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير المصاب بالدراجة النارية خاصته بناحية مساكن إسكو حدثت مشادة كلامية بينه وبين "فاروق ع ا" سائق قائد إتوبيس رحلات، وذلك بسبب الخلاف على أولوية المرور تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المصاب بالضرب بزجاجة مياه غازية محدثاً ما به من إصابات وفر هارباً .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق