ضبط 15 صنفا من الأدوية المهربة مجهولة المصدر والممنوع تداولها بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت إدارة التفتيش الصيدلي بالإدارة الصحية بشبرا الخيمة غرب، أثناء مداهمة إحدى الصيدليات بشبرا الخيمة - من ضبط 15 صنفا من الأدوية مجهولة المصدر والتركيب وغير مصرح بتداولها من وزارة الصحة بكميات مختلفة والتي تتنوع ما بين الأقراص والكبسولات والأكياس والألبان.

وأعلنت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، أن الأدوية التى ضبطها ممنوع تداولها بالصيدليات العامة، وتم تحريز المضبوطات وتحرير محاضر بالواقعة بكمية 264 قرصا، 235 كبسولة، و2 كيس 10 قطعة لبان، وهذه الأصناف ممنوع تداولها بالصيدليات العامة، حيث قام بالمرور لجنة من مفتشي الصيدلة بالإدارة الصحية بشبرا الخيمة غرب مكونة من، الدكتورة رباب فتحي عبد الرازق. والدكتورة نشوي ميشيل شوقي.

 يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وتعليمات من الدكتورة ألفت السيد مدير عام الإدارة العامة للصيدلة بمحافظة القليوبية، وتكليف من الدكتورة فيفيان هنري مدير إدارة التفتيش الصيدلي، وفي إطار خطة وزارة الصحة لضبط سوق الدواء وضبط الأماكن غير المرخصة التي تقوم بالإتجار في الأدوية البشرية بالمخالفة للقانون مما يعرض صحة المواطنين للخطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق