بسبب 2000 جنيه.. 8 أشخاص يختطفون عاملا ويعتدون عليه في المقطم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى تحرير عامل اختطفة 8 أشخاص وتعدوا عليه بالضرب بسبب خلافات مالية، ألقى القبض على الجناة، وأمر اللواء محمد منصور، مساعد الداخلية ومدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة المقطم من الأهالي بسماع صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل أعلى طريق صلاح سالم ـ دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص ومن خلال تتبع خط سير السيارة تمكن ضباط مباحث القسم باشراف العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة من ضبط 8 أشخاص وبصحبتهم المجني عليه " عامل " مصاب بكدمات متفرقة مكبل اليدين والقدمين بحبل بلاستيك.

وبسؤال المجني عليه قرر بقيام المتهمين باستدراجه لمحل الواقعة والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات وتكبيله بحبل بلاستيك واصطحابه داخل السيارة كرها عنه، بسبب قيامه بالاستيلاء على مبلغ 2000 جنيه أثناء عمله طرف أحدهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق