سقوط طالبة ادعت اختطاف شقيقتها للانتقام من مندوب مبيعات فى الأميرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن رجال مباحث مديرية الأمن بالقاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على طالبة ادعت اختطاف شقيقتها للانتقام من مندوب مبيعات حصل على حكم بحبس والدها فى الأميرية، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم  شرطة الأميرية، مفادة تلقية بلاغا من "هبه ا"، 42 سنة، ربة منزل وابنتها "رحمة. ع"، 18 سنة، طالبة، بأنه حال توجه الثانية لاصطحاب شقيقتها الطفلة "نور" ، 10 سنوات، تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة لغات كائنة بمنطقة مساكن الأميرية دائرة القسم، من المدرسة عقب انتهاء الدراسي، فوجئت بعدم تواجدها وقيام إحدى السيدات المنتقبات باصطحابها من أمام باب المدرسة.

 

وأضافت الأولى باتهامها "محمد . ع"، 38 سنة، مندوب بشركة بأنه وراء ارتكاب واقعة اختطاف ابنتها بسبب خلافات مالية بينه وبين زوجها  "والد الطفلة "عبد الرحمن. ع"، 48 سنة، عاطل  والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1883 لسنة 2019م الأميرية  " تبديد " والمقضي فيها بالحبس سنتين، وباستدعاء المشكو في حقه أنكر صلته بالواقعة وعلل اتهام المبلغة له لتحصله على الحكم المشار إليه الصادر ضد زوجها لكونه مدين له بمبلغ مالي  80 ألف جنيه.

 

وبإجراء التحريات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة، أمكن التوصل لمقطع للمجني عليها، صحبة سيدة منتقبة أمام باب المدرسة والتوجه بها لجهة غير معلومة، وبتكثيف التحريات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة خالة الطفلة  "هدى . م" ،  21 سنة،  طالبة بكلية التجارة، وتم استهدافها بمأمورية، أسفرت عن ضبطها بمكان اختبائها بمسكن عمتها بمساكن اسبيكو ـ دائرة قسم شرطة السلام أول، وبصحبتها الطفلة المبلغ بغيابها، وضبط بحوزتها النقاب المستخدم في ارتكاب الواقعة. 

 

وبمواجهتها بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط  اعترفت بارتكاب الواقعة، بتحريض من ابنة خالتها المبلغة الثانية، ونفت علم عمتها المذكورة بالواقعة.

 

بمواجهة المبلغة الثانية بما جاء بأقوال المتهمة أيدتها وأقرت باختلاقها الواقعة والادعاء باختطاف شقيقتها على النحو المشار إليه  لتحرير محضر كيدي ضد المشكو في حقه واتهامه باختطاف شقيقتها انتقاما منه لحصوله على الحكم القضائي ضد والدها وإجباره على التنازل عن القضية، وبسؤال والد ووالدة الطفلة نفيا علمهما بالواقعة،  وأقر الأول بالحكم الصادر ضده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق