مواطن يقيم دعوى لفسخ عقد زواجه قبل الزفاف بأيام.. ويؤكد: اكتشفت أنها "مدام"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقام زوج دعوي فسخ عقد زواج،  أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وادعي اكتشافه أن الفتاة التى من المفترض زواجه منها بعد 3 أسابيع، ثيب، بعد أن فقدت بكاراتها أثناء خطبتها السابقة، ولم تصارحه وأهلها، ليطالب باعتبار العقد كأن لم يكن لأنه بنى على الغش والتدليس، واسترداد حقوقه، والمصوغات التى بلغ ثمنها مبلغ 250 ألف جنيه .

وأكد "سامى.أ.ع" الطبيب الصيدلى العامل بدولة فى دعواه: "قضيت سنوات فى الغربة أعمل ليلا ونهارا، حتى أستطيع شراء شقة وشبكة وأتزوج من الفتاة التى وقعت فى حبها، بعد أن تعرفت عليها من خلال موقع الفيس بوك ".

ويتابع:" دخلت البيت من بابه، وذهبت وأهلى من أجل التقدم لها، وخطبتها برفقة أهلى رغم إعتراضهم على الطريقة التى تعارفنا بها، ولكنى لم أدرى أننى سأقع فى يد نصابه، خدعتنى وأهلها، الموافقة على عقد الزواج سريعا".

وذكر سامى أثناء استغاثته بمحكمة الأسرة بإمبابة: كل ما اتمناه إنصافى ورد حقوقى بعد أن احتالت على، حتى تصحح موقفها بعد أن وقعت فى الخطئية مع خطيبها السابق، وأستولت على ممتلكاتى.

ويتابع: "بدأنا فى التخطيط للزواج وشراء معظم المتطلبات اللازمة وشراء الشقة، وبعدها سافرت لمدة 3 شهور،  وعقدنا القران، لأكتشف بعدها الاحتيال الذى وقعت ضحيته".

وأكد : منذ أكثر من عام ونصف وأنا أحاول استرداد حقوقى، ليصل بهم الأمر بتهديدى، ومحاولة للتعدى على لأتركها فى حالها رغم أننى صاحب حق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق