مهمات السكة الحديد المضبوطة بحوزة عاطلين فى أرض اللواء على لجنة لفحصها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بعرض قطعتين حديدية من مهمات السكة الحديدية، تستخدم كرابط لتثبيت القضبان (لقمه) طول كلا منهما 1 متر ووزن الواحدة 20 كيلو، بالإضافة إلى مفتاح انجليزي، على خبراء السكة الحديد لفحصها، بعد ضبطها بحوزة عاطلين فى أرض اللواء.

وتم ضبط المتهمين، أثناء متابعة الرائد عمرو ممتاز، ضابط مباحث قسم شرطة العجوزة، للحالة الأمنية، فتمكن من ضبط " حمدي. ع " 23 سنة عاطل، و " حسن. ر " 26 سنة عاطل، وبحوزتهما جوال يحتوى على قطعتين حديدية من مهمات السكة الحديدية، تستخدم كرابط لتثبيت القضبان (لقمه) طول كلا منهما 1 متر ووزن الواحدة 20 كيلو، بالإضافة إلى مفتاح انجليزي.

بمواجهتهما اعترفا بسرقة تلك المهمات من شريط خط السكة الحديد القادم من مزلقان بولاق الدكرور، اتجاه أرض اللواء، وأضافا بقيامهما بسابقة سرقة أجزاء من مهمات السكة الحديد بالخط المشار اليه وبيعها لصاحب محل خردة يدعى " علاء. أ "، فتم القبض عليه، وضبط بحوزته قطعتين حديد خاصة بالسكة الحديد مسروقة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق