التحقيقات تكشف كيف خططا جيران طبيب الطوابق للتخلص منه وسرقته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها لكشف ظروف وملابسات مقتل طبيب داخل منزله بمنطقة الطوابق بالهرم على يد جيرانه لسرقته، حيث طلبت تقرير الطب الشرعى الخاص بالضحية، لمعرفة الإصابات التى لحقت به وأسفرت عن وفاته، فضلًا عن التحريات التكميلية حول الواقعة.

وكانت النيابة أصدرت قرار بحبس المتهمين "شريف" 24 سنة و"على" 33 عامًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة 15 يومًا.

واعترف المتهمين فى التحقيقات بأنهما اتفقا على سرقة المجنى عليه، لعلمهم بثرائه، وأنهم نجحا قبل الواقعة فى سرقة مفتاح الشقة واستخراج نسخة منه، واستغلا عدم وجود الضحية فى المنزل ودخلا الشقة وبحثا فيها عن شيئًا يمكنهم سرقته، فاستوليا على 1000 جنيه، وهاتفى محمول.

وتابع المتهمين، أنهما أثناء تنفيذ عملية السرقة، فوجئا بالمجنى عليه يدخل عليهما، فقرر التخلص منه، فانكبا عليه وخنقوه حتى توفى، وفروا هاربين.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية فى منطقة الطوابق بالهرم، وبالانتقال والفحص، تم العثور على جثة المجنى عليه "صفوت.ن" 56 سنة طبيب، ملقى على الأرض ومصاب باختناق فى منطقة الرقبة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق