شهيد لقمة العيش.. مصرع مبيض محارة وإصابة زميله في بني سويف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لقي مبيض محارة مصرعه، وأصيب آخر إثر سقوطهما من أعلى سقالة خشبية، أثناء قيامهما بأعمال المحارة بالطابق الثالث بمبنى تابع لأحد المطاحن بشرق النيل في بني سويف الجديدة.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف الجديدة شرق النيل، بتلقيه إخطارا من مستشفي بنى سويف العام بوصول كل من: " محمود عزب " 38 عاما، مبيض محارة، مقيم ابو زعبل مركز الخانكة بالقليوبية جثه هامدة ، وإبراهيم أحمد محمد إبراهيم، 19 عاما، مبيض محارة، مقيم قرية بياض العرب بمركز بني سويف، مصاب اشتباه نزيف بالمخ والبطن ولا يمكن استجوابه، إثر سقوطهما من علو.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام المتوفي والمصاب بأعمال المحارة بمبني تابع لأحد مطاحن الدقيق بشرق النيل، دائرة القسم، سقطا من اعلي السقالات الخشبية بالطابق الثالث للمبني، مما أدي لوفاة الأول وإصابة الثاني.

كما تبين من سؤال "سيد صبحي عبد القادر"36 عاما، مبيض محارة، مقيم كفر صقر بالشرقية والذي كان متواجدا أثناء الحادث، قرر أنه اثناء قيام المتوفي والمصاب بأعمال المحارة سقطا من اعلي السقالات الخشبية بالطابق الثالث للمبني.

كما تبين أنه بتوقيع الكشف الطبي بمعرفه مفتش الصحة على جثة المتوفى أفاد أن سبب الوفاة اشتباه نزيف بالمخ والبطن والصدر وتوقف بعضله القلب، أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية، إثر سقوط من علو، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر المحضر رقم 1019 إداري قسم بنى سويف الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق