حوادث / الطريق

عيون ساهرة لا تخطأ هدفها.. كواليس إحباط تهريب 30 قطعة حُلي خاصة...اليوم الخميس، 24 نوفمبر 2022 04:19 مـ

عيون ساهرة لا تغفل عن فرض السيطرة الأمنية والتصدي للمخططات الإجرامية خاصة تهريب المقتنيات الأثريسة خارج البلاد لعل آخرها 6 سيادات شرعن في تهريب 30 قطعة من مقتنيات "أم كلثوم".

معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية أكدتها التحريات باعتزام 6 سيدات تهريب مقتنيات خاصة بكوكب الشرق إلى ليوجه مدير مباحث الوزارة بسرعة فحص الواقعة وضبط المتهمات بالتنسيق مع قطات الأمن العام وإدارة المساعدات الفنية.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من إيقاف المتهمات الست -عبر خطوط للطيران- وبحوزتهن 30 قطعة حلي من المقتنيات الخاصة بأم كلثوم.

تحرر المحضر اللازم حيال المتهمات وعرضهن على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واستعجلت تحريات المباحث وانتدبت لجنة أثرية لفحص المضبوطات.

اقرأ أيضًا: خلال 20 دقيقة.. الداخلية تطلق خدمة استخراج البطاقة والقيد العائلي

في سياق آخر، كشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث التي أجرتها جهات التحقيق حول واقعة مصرع عروسين داخل شقتهما بدائرة قسم شرطة عين شمس، أن الوفاة حدثت تسريب للغاز الطبيعي من الحمام، أدى إلى اختناقهما بسبب استنشاق الغاز؛ مما أدى إلى وفاتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا