الارشيف / حوادث / الطريق

الداخلية تطرح سلع غذائية بتخفيضات تصل إلى 60%اليوم الجمعة، 25 نوفمبر 2022 11:42 صـ

تواصل مبادرة «كلنا واحد»، فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح ، لتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، إذ تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وتحرص وزارة الداخلية على مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال «34 سلسلة، 1051 فرع، 4 شوادر» بمختلف محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة في تلك المبادرة بالإضافة إلى توجيه عدد من القوافل بمحافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية» تتضمن كل قافلة سلع غذائية وغير غذائية بتخفيضات تصل إلى 60%.

وتواصل منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، بإعداد عبوات تحوى سلع متنوعة بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50% من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام.

وتقوم منظومة أمان بتوزيع عبوات غذائية بالمجان على المواطنين بالمناطق الأشد احتياجًا والمناطق الحضارية الجديدة في إطار الدعم والمساندة التي تقدمها وزارة الداخلية لهذه الفئات.

اقرأ أيضا: «حقيقة غائبة».. تفاصيل طرد سيدة واستيلاء شقيقتها على شقتها: «أنا اشتريتها منها»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا