الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع عامل وإصابة أخر فى مشاجرة بسبب الخلافات بسوهاج

لقى عامل يبلغ من العمر 42 سنة مصرعه بينما أصيب نجل عمومته بطلق ناري بالفخذ الأيمن " وذلك على إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقى محافظة سوهاج بسبب خلافات بينهما تم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة.

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة ساقلته ووجود متوفى ومصاب تم نقل المتوفى والمصاب للمستشفى الجامعى وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته بوجود مشاجرة ومتوفي ومصاب دائرة المركز حيث تبين أنها بين كل من طرف أول حسان ع ا ح 37 سنة عامل.

 

وبين طرف ثان شقيق الطرف الأول سيد ع ا ح 42 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري أسفل البطن وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي 00 وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة، ونجل عمومته النقراشي ا ا 60 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالفخذ الأيمن " الطرفان يقيمان بذات الناحية.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول بندقية أليه، و"3" طلقات من ذات العيار تبادلا الاتهامات فيما بينهما وإتهم الثاني من الطرف الثاني الطرف الأول بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لإصابتهم والتي أودت بحياة الأول بسبب خلافات بينهما تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا