الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث اصطدام سيارة ملاكى بعمود كهرباء بطوخ

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، فى حادث اصطدام سيارة ملاكى بعمود كهرباء خلال زفة عروسين بالطريق الزراعى بمدينة طوخ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمى، والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعى لتلقى العلاج الازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد تامر موسى حنفى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى، بعامود كهرباء اتجاه مدينة بنها، بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بزمام مدينة طوخ.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى بعامود كهرباء على يمين الطريق، بسبب انفجار أحد الإطارات، ونتج عنه مصرع "أحمد.م.س"، 23 عامًا، وإصابة "نور.م.ش"، و"محمد.ع.س"، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى والجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا