الارشيف / حوادث / الطريق

صفقة الـ28 مليون جنيه.. كواليس ضبط أكبر تاجر «بودر» في بولاق الدكرورالأمس الأربعاء، 7 ديسمبر 2022 09:06 مـ

ضربة أمنية ناجحة لتجار المواد المخدرة سطرها ضباط مباحث بولاق الدكرور بالإيقاع بأحد أكبر مروجي «البودر» قبل ترويجه كمية كبيرة من المخدر على عملائه.

معلومات وردت للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب، أكدتها تحريات المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بولاق الدكرور، باتجار عاطل شهرته «ف،أ» في المواد المخدرة متخذًا دائرة القسم مسرحًا لترويج مخدر «البودر» على عملائه.

تقرير واف طلبه اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من خلال جمع المعلومات وتتبع نشاط المتهم بحيطة وحذر شديدين تمهيدا لضبطه.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد أيمن سكوري والنقيب إسلام عبد اللطيف معاوني مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهم في أحد الأكمنة وبحيازته 20 كيلو جرام من مخدر البودر وعدد من أمبول الكيتامين، مبالغ مالية «عملات محلية وأجنبية - 8 محمول – 4 – مشغولات ذهبية».

تقدر قيمة المضبوطات بنحو 28 مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: المشدد 5 سنوات لمتهم حاول خطف طفل بمدينة نصر لطلب فدية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا