إنذار رسمي لوزير الداخلية لإسقاط الجنسية المصرية عن "جو تيوب" بتهمة الخيانة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أرسل أيمن محفوظ المحامى، إنذارا رسميا لوزير الداخلية، طلب فيه إسقاط الجنسيه المصريه عن يوسف حسين الشهير بـ"جوتيوب" بتهمة الخيانة والسخرية من النظام الحاكم وكافة رموز الدولة المصرية.

وقال محفوظ في بلاغه: "من سلطات الداخلية أو من يفوضه في ذلك سحب الجنسيه المصرية من كل من صدر ضده حكم قضائى في قضايا تمس الأمن العام أو النظام العام للدولة إذا حكم عليه قضائيا في جريمة من الجرائم المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج أو من جهة الداخل، أو انقطع عن الإقامة في مدة سنتين متتاليتين وكان الانقطاع بلا عذر يقبله وزير الداخلية أو إذا كانت إقامته العادية في الخارج وانضم إلى هيئة أجنبية من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعى أو الاقتصادى للدولة بالقوة أو بأية وسيلة من الوسائل غير المشروعة".

وأضاف مقدم الإنذار: "إذا عمل المواطن لمصلحة دولة أو حكومة أجنبية وهي في حالة حرب مع مصر وكان من شأن ذلك الإضرار بمركز مصر الحربى أو الدبلوماسى أو الاقتصادى أو المساس بأى مصلحة قومية أخرى يستحق سحب الجنسبة منه".

إنذار لوزير الداخلية بتحليل مخدرات لكل المفرج عنهم بأقسام الشرطة

وقال إن يوسف حسين باع القضية المصرية وبالتوازي مع ذلك باع القضية العربية والإسلامية بتأييد الغزو التركي لسوريا.

وطالب محفوظ في ختام الإنذار الذي حمل رقم 22325 محضرين القاهرة الجديدة، بإصدار قرار من وزير الداخلية أو من يفوضه بإسقاط الجنسية المصرية عن يوسف حسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق