روم N2O v4.0 بنظام Note 7 لهاتف Note 3 [نظام اندرويد 6.0]

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انا عارف ان في ناس كتير بقالها فترة كبيرة جدا مستنية الروم دي بالذات، الروم معايا بقالها شهرين بالمناسبة وماكنتش عملت ليها ريفيو بسبب ان حمزة المطور بتاعها وصاحب بورتات N2o V4.0 كلها كان مديهالي اجربها ولسة لحد وقت البوست ده مانزلتش بشكل رسمي! – وماعملتش البوست ده غير اما استأذنت منه الأول. الروم حصرية ليكوا ومش موجودة مع حد خالص غير انا وطارق الشوبكي بس، وعايز اقولكوا انها مش موجودة مع حمزة حتى. الروم دي طلقة، سريعة، بتوفر البطارية بشكل غير منطقي اقسم بالله ومن غير اي Power Save ومع الفحت والردم هتوصل معاك Screen On اكتر من 4 ساعات!

العناوين الرئيسية

روم N2o V4.0 لهاتف Note 3

الروم دي طلعت من حمزة غلطة! كان فيها مشكلة وماكانتش بتعمل Connect لاي شبكات WiFi. الغلطة كانت ملف لازم يتغير في جذور السيستم في ملف اسمه PrivApp، دي كانت النسخة اللي قبل الاخيرة واما حمزة صلح مشكلة الوايفاي معرفش بوظ ايه تاني لدرجة اني اما جربتها ماسطبتش حتى ورجع للنسخة اللي في البوست تاني. وللاسف كان حذف النسخة اللي قبل الاخيرة اللي في البوست دي، يعني حرفيا الروم فعلا معايا انا وطارق بس.

الروم دي اقوى وافضل من كل بورتات Note 7 اللي اتعاملت معاها قبل كدة – حتى بورت C9 Pro الاخير الروم دي اقوى منه. انا وصلت بيها Screen On حتى 5 ساعات على اعلى إضاءة. الروم دي بالنسبة ليا بقت مقياس لأي رومات ممكن افلشها لتليفوني بعد كدة. للأسف ده اخر فيرجن هنتعامل معاه من السلسلة دي بما ان حمزة وايهاب وعبدالرحمن عملوا فريق جديد اسمه Storm Team وهما اللي نزلوا بورت C9 Pro الأخير.

روم جالكسي 7 لهاتف جالكسي نوت 3

إسم الروم N2O v4.0
إصدار النظام Android 6.0
حجم الروم 1.2 جيجابايت
واجهة المستخدم TouchWiz
مناسبة لهاتف Galaxy Note 3
تاريخ الإصدار 26 فبراير 2017
رابط المصدر XDA Developers

Download N2o v2.0 ROM ZIP

ما قبل تثبيت الرومات المعدلة

إذا كنت جديد بهذا الأمر، وتقوم بتنفيذه للمرة الأولى، بجانب أنك قد وصلت لهذه الصفحة عبر بحثك عن شئٍ ما ثم وجدتنا بطريق الصدفة، إذا ربما يجب أن تعرف أن هناك بعض المتطلبات الضرورية أولًا قبل أن تتجه إلى تثبيت رومات اندرويد المعدلة على هاتفك. وأنصحك أيضًا أن تتجه لصفحة كل ما يخص سامسونج حتى يكون لديك فكرة جيدة عما نفعله هنا.

  1. حفظ نسخة إحتياطية لملفات الهاتف.
  2. إستبدال الريكفري الرسمي بآخر مخصص.
  3. حفظ نسخ إحتياطية من الروم الرسمي.
  4. تعلُّم خطوات تفليش الرومات عبر الريكفري المعدل.

المتطلبات الضرورية

  • تثبيت ريكفري TWRP إصدار 2.8.7.0
    • هذا الإصدار تحديدًا هو الملائم لرومات (الإصدارات القديمة)

خطوات تثبيت روم معدلة ( Experience)

  • قم بنقل ملف الروم Zip إلى ذاكرة الهاتف (الداخلية أو الخارجية).
  • قم بإعادة تشغيل الهاتف بداخل وضع ريكفري TWRP.
  • من قائمة الريكفري الرئيسية توجه إلى Wipe > Advanced wipe وبعد ذلك قم باختيار أقسام System, Data, Cash, Dalvic ثم قم بالسحب على زر Swipe بالأسفل للتنفيذ. هذه العملية ستقوم بإزالة النظام الحالي من الهاتف.

  • مرة أخرى من قائمة الريكفري الرئيسية، توجه إلى زر Install ثم تصفح ملفات الهاتف وصولًا إلى ملف النظام الذي قمت بتحميله من الأعلى، ثم إسحب على زر Swipe لبدء تثبيت الروم.

  • بمجرد انتهاء تفليش الروم، قم بالضغط على زر Reboot System الذي سيظهر بالأسفل.

الخاتمة

على الأرجح أنك تعرف هذا الأمر بما أنك تقرأ هذه الخطوات، ولكن الإقلاع الأول بعد تفليش الروم يستغرق وقتٍ طويل، لذلك لا تقلق هذا شئ طبيعي. وبالنظر إلى أن هذه الروم ليست رسمية ولكنها من بعض مطوري XDA المستقلين، هناك إحتمال ألا ينجح الهاتف في الإقلاع الأول من الأساس، وبالتالي يجب أن تكون جاهز لجميع الإحتمالات، لذلك ذكرنا عمل نسخة NANDroid إحتياطية ضمن المتطلبات الضرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق