الارشيف / فن / ليالينا

جورج وسوف يحسم قرار اعتزاله ويقدم هدية لابنه الراحل

كشف الفنان جورج وسوف حقيقة الأنباء الأخيرة عن اعتزاله الغناء بعد وفاة نجله وديع متأثراً بأزمة صحية.

وتقدم وسوف بالشكر لكل الذين نعوه وعزوه في نجله، وقال في بيان عبر حسابه الرسمي: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة".

جورج وسوف يغني لابنه وديع

واعتذر وسوف عن المناسبات التي كان متعاقداً عليها في شهري يناير وفبراير: "ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وأضاف وسوف: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

جورج وسوف يصف حبه لوديع

في وقت سابق من الشهر الجاري، توفي وديع جورج وسوف بعد ساعات من نقله إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى "القديس يوسف" في الدورة بلبنان، في حالة حرجة بعد إصابته بمضاعفات خطيرة من عملية "تكميم المعدة".

عبر جورج وسوف عن حبه لابنه وديع بطريقة غير تقليدية في لقاء تليفزيوني سابق، فقال: "وقال وقتها: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه، أنا مسميه على التليفون Jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع"،

واستكمل جورج حديثه: "يعني بتحبه لدرجة العبادة؟"، ليرد جورج: "أيوه بقولك أنا أبو وديع"."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا