الارشيف / فن / صحيفة اليوم

بطول 121 كم.. تحسين ورفع مستوى السلامة على طريق «أبو حدرية»

  • 1/2
  • 2/2

انتهى فرع وزاره النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية، من إصلاح طريق أبو حدرية «الدمام - الخفجي»، بطول 57 كم في اتجاه الدمام، و64 كم في اتجاه الخفجي، لافتًا إلى استمرار العمل على تنفيذ الجزء المتبقي.

وأوضح أن هذا المشروع يأتي استمرارًا لأعمال تحسين ورفع مستوى السلامة المرورية على طريق أبو حدرية، ضمن أعمال الصيانة الجذرية بالمنطقة، وذلك من تقاطع جسر أبو معن حتى تقاطع جسر رأس الخير بطول إجمالي 140 كم بالاتجاهين.

جهود إصلاح طريق أبو حدرية «الدمام - الخفجي»

وأشار إلى الحرص على استكمال المشروع وفق ما هو مخطط له، بأعلى المواصفات الفنية، وبأعلى معايير الجودة والسلامة، لتوفير خيارات تنقل آمنة تعزز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين، وتعزز الترابط بين جميع مناطق المملكة.

ورصدت الوزارة مؤخرًا، 454 مليون ريال لإصلاح وصيانة طريق أبو حدرية، تتضمن إعادة إنشائه بتوسعته لثلاثة مسارات بتكلفة بلغت 270 مليون ريال، ومشاريع صيانة وقائية بقيمة 184 مليون ريال.

وانتهى الفرع مؤخرًا، ضمن أعمال تحسين وتطوير طريق أبو حدرية «مجلس التعاون الخليجي»، من إصلاح الطريق بطول 16 كم، من تقاطع طريق بقيق باتجاه البحرين، إضافة لتقاطع بقيق حتى مدخل جسر الملك فهد بطول 22 كم بالاتجاهين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا