الارشيف / فن / العين الاخبارية

محمد سعد يواجه أزمة جديدة بعد توقف تصوير "الحاج إكس لانس"

جاء اسم الفنان المصري محمد سعد، ضمن الموضوعات الأكثر رواجا على محركات البحث بعد أزمته الأخيرة.

يواجه سعد، أزمة جديدة بسبب "الحاج إكس لانس" المقرر عرضه في شهر 2023، والذي يشهد عودته إلى التليفزيون بعد 8 سنوات غياب عن تقديم أعمال درامية.

الأزمة تفجرت بعد انسحاب مخرج المسلسل محمود كامل من العمل، وتوقف تصوير المسلسل.


كتب كامل عبر صفحته بموقع "": "قدر الله وماشاء فعل.. لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان، لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما، لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة، المخرج محمود كامل".

وذكرت مصادر صحفية، أن سر انسحاب المخرج محمود كامل يعود إلى "تدخلات" بطل العمل الفنان محمد سعد في مهامه، حيث يقوم باختيار الممثلين على عكس رغبة المخرج، فضلاً عن العوار الكبير في السيناريو الذي قام محمد سعد بكتابته تحت اسم ورشة سيناريو، والذي رفضه المخرج وطلب تعديله إلا أن محمد سعد رفض.

إعلان المخرج محمود كامل، انسحابه جاء بعد أسبوع من بداية تصوير مسلسل "الحاج إكس لانس" الذي يقوم الفنان محمد سعد ببطولته، ويشاركه البطولة أحمد فتحي، وويزو، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، ومن تأليف ورشة الكتابة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا