----

شاهد.. حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح يستعدان لاستقبال ابنهما الأول

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الشخصى، على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت إسراء فى الصورة وهى برفقة زوجها الفنان حمدى الميرغنى، وهو يقوم باحتضانها، وقاموا برسم قلب بأيديهم مشيرين بذلك إلى انتظارهم لمولودهم القادم، وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيهم.

ومن جهة أخرى، يشارك حمدي حاليا في "فلانتينو"،والمسلسل من المقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى القادم، وهو بطولة عادل إمام ،حمدى الميرغني، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، داليا البحيري، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر.

وفى سياق آخر، يشار أن الفنان حمدى الميرغني خاض الماراثون الرمضانى الماضي بمسلسل"سوبر ميرو"، والمسلسل بطولة كلا من إيمي سمير غانم، سمير غانم ، حمدي الميرغني،أحمد سلطان، بيومي فؤاد،ومن تأليف محمد محمدي،أحمد محيي،و إخراج وليد الحلفاوي.

ومن الجدير بالذكر ، أن حمدى الميرغنى ينتظر حاليًا عرض فيلمه الجديد "ديدو" والفيلم وبطولة كلا من كريم فهمى، بيومى فؤاد، محمد ثروت،هدى المفتي، أحمد فتحي، إخراج عمرو صلاح، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق