----

أنباء عن عودة قريبة لمسلسل Friends بمشاركة كافة نجومه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف تقرير جديد لمجلة هوليوود ريبورتر عن أن شركة الإنتاج ورنور بروز، تجري محادثات جادة حالية مع نجوم فريندز لعودتهم من جديد في حلقات إيضافية لم يتعرف حتى الآن على عددها.


ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية جانبا من التفاصيل المذكورة بتقرير المجلة، حيث ذكرت أن شركة ورنور بروز، ستعيد جميع أبطال المسلسل، في عمل فني سواء كان حلقات تليفزيونية أو تليفزيوني كتكريم لمرور 25 عام على طرحه للمرة الأولى.


يأتي ذلك بعد أن أطلقت النجمة الكبيرة جينفر أنستون صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، بصورة سيلفي لها تجمعها بجميع أبطال مسلسل فريندز، في أول لم شمل لهم منذ سنوات.
وقالت صحيفة ديلي ميل، أن الصورة السيلفي التي نشرتها أنستون على صفحتها، حققت نسبة انتشار غير مسبوقة على منصات التواصل الاجتماعي.


وتلقت جينفر العديد من عبارات الترحيب من العديد من النجوم على موقع تبادل الصور الشهير، بمناسبة انضمامها له أخيرا.


واحتفالا بمرور 25 عام على بداية بثه على شاشات التليفزيون، قررت شركة المكعبات الشهيرة "ليجو"، الاحتفال باليوبيل الفضي لمسلسل الست كوم، الأشهر في التاريخ، "فريندز Friends".


ونشرت شركة مكعبات "ليجو" على حسابها الرسمي على موقع تويتر، الصور التي ظهرت بها مجموعة من قوالب المكعبات التي صممت خصيصا لتحاكي مواقع تصوير المسلسل.


ومنها منزل شخصية "مونيكا جيلر"، التي جسدتها النجمة كورتني كوكس، ومقهى "سنترال بيرك" الذي شهد أغلب المشاهد الجماعية لنجوم المسلسل.


بالإضافة لمنزل شخصيتي شاندلر بينج وجوي تريبياني، اللذان يجسدهما كل من النجم ماثيو بيري والنجم مات لوبلان.


كما أعلنت شركة الانتاج السينمائي الأمريكية ورنور بروز عن طرحها لعدد من حلقات مسلسل Friends بصالات العرض السينمائية احتفالا بذكرى بثه الـ 25.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن الشركة المنتجة للمسلسل، ورنور بروز، ستختار 12 فقط تعرض فيما بين شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر القادم بعدد من صالات العرض بمدينة لوس أنجلوس.


وستكون احتفالية عرض الحلقات تحت مسمى Friends 25th: The One With The Anniversary.


وشارك في بطولة مسلسل فريندز كل من النجم جينفر أنستون التي جسدت شخصية ريتشل جرين ولانا كودرو التي جسدت شخصية فيبي بوفيه وديفيد سكويمر الذي جسد شخصية روس جيلر ومات لوبلان الذي جسد شخصية جوي تريباني وكورتني كوكس التي جسدت شخصية مونيكا جيلر وماثيو بيري الذي جسد شخصية تشاندلر بينج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق