----

إليزابيث بانكس: شخصية كريستين ستيوارت بفيلم Charlie's Angels مثلية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في لقاء إذاعي لها مع موقع Pride Source، كشفت المخرجة والنجمة الكبيرة إليزابيث بانكس عن أن شخصية الفنانة الشابة كريستين ستيوارت بفيلمها الجديد Charlie's Angels ستكون مثلية الجنس.


ونقلت صحيفة ديلي ميل، جانبا من حوار مخرجة الفيلم إليزابيث بانكس، والتي تشارك أيضا في أحد أدواره الرئيسية، وقالت إليزابيث أن تقديم الشخصية بهذا الشكل يأتي كنوع من دعم المنتمين لمجتمع الـ LGBTQ.


وسبق أن صرحت كريستين ستيوارت منذ عدة أشهر، بعد أيام قليلة من احتفالها بعرض فيلمها الجديد ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، خلال لقاء صحفي لها مع مجلة Harper's Bazaar كشفت خلاله عن العديد من الأسرار الخاصة بعملها بهوليوود، حيث ذكرت كريستين للمرة الأولى، عن مدى تأثير ميولها الجنسية المغايرة على اختيارها للأعمال هامة بهوليوود.


واعترفت كريستين للمرة الأولى، أنه قد سبق وقيل لها من قبل مسئولين بارزين بشركات الإنتاج، أنها ستحظى بفرص العمل بأفلام بارزة مادات تبقي علاقتها العاطفية بحبيبتها سرا، وأن تحرص على عدم الإمساك بيدها في الأماكن العامة.


وكانت قد شاركت كريستين ستيوارت في الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عبر فيلمها الجديد SEBERG، الذي يعد أحدث أعمال المخرج "بيندكت أندروز"، وهو من بطولة جاك أوكونيل، ومارجرت كويلي، وزيزي بييتز، وييفان أطال.


وترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بالمهرجان في دورته المنقضية، المخرجة الأرجنتينية "لوكريسيا مارتيل"، وتضم اللجنة من الأعضاء، المؤرخ السينمائي الكندي "بيرس هاندلينج"، والمخرجة الكندية "ماري هارون"، والممثلة الفرنسية " ستيسي مارتن"، والمصور السينمائي المكسيسي "رودريجو بريتو"، والممثل الياباني "شيني تسوكاموتو"، والمخرج الإيطالي "باولو فيريزي".


جدير بالذكر أنه كان من ضمن أبرز الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية بمهرجان فينيسيا، النجمة ميرل ستريب الجديد The Laundromat، وهو فيلم درامي للمخرج ستيفن سودربرج، ويشارك في بطولته النجم الكبير الحاصل على الأوسكار جاري أولد مان، والنجم أنطونيو بانديراس والنجم جيفري رايت، وجيمس كرومويل، وشارون ستون.


وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "إيلين" التي تجسدها ميرل ستريب، والتي تتورط خلال قضائها لعطلتها في العمل مع شركة قانون تتبع تعاملات مشبوهة وتقودها للملايين من ملفات الفساد المقترنة بعدد كبير من الأغنياء والسياسيين البارزين في العالم.

وفيلم ""، للنجم الكبير خواكين فينيكس، ويعتبر الفيلم مشتق من شخصيات القصص المصورة لشركة DC COMICS ضمن عالم شخصيات باتمان وسوبرمان، ويشارك في بطولة الفيلم النجم الكبير روبرت دين ير و"زيزا بيتز"، و"فرانسيس كونوري"، وقد شارك ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.


وضمن المسابقة الرسمية أيضا، عرض فيلم Ema،وهو فيلم من دولة "تشيلي"، من إخراج "بابلو لاراين"، ويشارك في بطولته "ماريانا ندي جيرولامو"، و"كريستان سوراس"، وجيل جارسيا"، و"باولو جيانيني" و"سانتياجو كابريرا".


ويشارك في بطولته "ديفيد ثويليس" و"لوكس ويلسون" و"لايسلا دي أوليفيرا" و"روسيف سثرلاند" و"أليكساندر بورجيس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق