----

أخرهم كاتي بيري.. نجوم ونجمات من هوليوود حرصوا على زيارة الأهرامات

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قامت النجمة الشهير كاتي بيري، بزيارة لسفح الأهرامات مطلع شهر نوفمبر الجاري، حين قررت الاحتفال بعيد ميلادها برفقة خطيبها الحالي النجم أورلاندو بلوم.


وقبل كاتي بيري، كان هناك عدد من أبرز نجوم ونجمات هوليوود الذين سبق لهم زيارة الأهرامات، وحرصوا على التقاط صورا تذكارية أمام هرم خوفو الأكبر.


وكان من بين هؤلاء النجوم، كل من النجمة بيونسيه، التي سبق لها زيارة الأهرامات في عام 2009، والنجمة سلمى حايك التي سبق لها زيارة الأهرامات في عام 2009 أيضا.


ومن مشاهير هوليوود خارج مجال التمثيل، باريس هيلتون التي قامت بزيارة للأهرامات في عام 2010، والمغنية الشهيرة ماريا كيري، التي قامت بزيارة للأهرامات في العام نفسه.

وخلال عام 2011، قام النجم الكبير فان ديزل بزيارة للأهرامات، وحرص على التقاط صورة تذكارية أمام تمثال أبو الهول، وخلال العام نفسه، قام النجم الكبير جون كلود فان دام، بزيارة للأهرامات.

وخلال عام 2015، قام النجم الكبير مورجان فريمان بزيارة لمنطقة الأهرامات خلال تصوير لأحد الأفلام الوثائقية، وكذلك المغنية الشهيرة "شاكيرا".

وكانت أحدث الزيارات من المشاهير لمنطقة الأهرامات، زيارة النجم ويل سميث وأسرته للأهرامات عام 2017، ومن بعده في عام 2018، قامت المغنية والعازفة الأمريكية الشهيرة "إليشيا كيز" بزيارة للأهرامات برفقة أسرتها.

وكانت أحدث زيارة من جانب مشاهير هوليوود، هي زيارة النجمة كاتي بيري، التي حرصت على اصطحاب 12 فرد من أصدقاءها للاحتفال بعيد ميلادها بجانب الأهرامات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق