----

فايا يونان تكشف لـ عن جديدها الفني المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت الفنانة فايا يونان، على هامش مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية الأخير، عن جديدها الفني خلال الفترة المقبلة، وقالت: "هناك العديد من الخطط التي أسعى لتحقيقها، وبالفعل قمت موخرًا بطرح ثاني ألبوم، وتضمن الأغاني الفصحى والشامية، وهناك أغنية قمت بغنائها في دمشق بعنوان "دمشق"، فالخطوة القادمة هي طرح هذه الأغنية بشكل رسمي ومن ثم أستعد لطرح أغاني سينجل".

وأضافت الفنانة السورية فايا يونان في تصريحات خاصة لـ "": "حتى وقتنا الحالي كل الأغاني التي قمت بطرحها كانت بالفصحى وباللهجة الشامية، ولكنني بالطبع أريد أن أقدم لهجات مختلفة لكن لا بد أن تكون الأعمال التي أقدمها تشبهني، فكل شيء شعرت به قدمته وكل ما قدمته شعرت به".

وعن علاقتها بأغاني سيد درويش، قالت فايا يونان: "الأغاني المصرية تصل دائمًا لكل شخص في بلاد الشام، ونكبر عليها، والذي يقول غير ذلك لا يقول الحقيقة، فأنا لا أتخيل أن هناك شخصا لا يحب سيد درويش، والأغاني التي قدمها بها قيمة فنية كبيرة، كما أنه مدرسة بذاته وهو قريب من الناس، وقد استطاع أن يقدم السهل الممتنع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق