----

هاني شاكر لـ : اتخذت الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا.. ولا أستطيع منع محمد من الغناء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق المطرب هاني شاكر، العديد من النجاحات على مدار مشواره الفني الحافل، كما استطاع أن يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، ليتولى أمور المطربين وحل مشكلاتهم، كما طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بينا"، كما شارك في إحياء حفل كامل العدد على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ 28.

موقع "" التقى بالفنان هاني شاكر، للحديث معه عن مشاركته بالمهرجان وأزمة حمو بيكا، وموقفه من محمد ووضع محمد الشرنوبي بعد وقفه عن الغناء، بجانب الحديث عن العديد من التفاصيل الأخرى، حيث دار الحوار كالتالي:

حدثنا عن شعورك بعد مشاركتك في مهرجان الموسيقى العربية؟

بالطبع أنا سعيد جدًا لمشاركتي في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، كما أن سعادتي اكتملت عند وجودي مع فنانين كبار، وهذا التنظيم والتنوع في المهرجان ليس شيئًا جديدًا على .

ما هي الكلمة التي توجهها للفنان محمد منير في مشاركته الأولى بالمهرجان؟

أنا أحب محمد منير كثيرًا، فهو شخص يستحق كل خير وبالطبع مشاركته في المهرجان إضافة كبيرة، وأنا أتمنى له النجاح في عمله وأن يكون في صحة جيدة دائمًا، وأن يستكمل مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات.

ما هو رأيك في أغاني المهرجانات؟

انا رأي أن هذا الموضوع لا بد وأن يتم تقنينه وأن يتبع قواعد وقوانين ثابتة حتى يتم السيطرة عليه، فلا يمكن أن نترك أغاني المهرجانات بهذا الشكل، وأن تكون المسألة بهذا السوء فلا بد من اتخاذ بعض الإجراءات الحاسمة للانتهاء من هذا الجدل.

ماذا عن خلافك مع حمو بيكا؟

بالنسبة للخلاف مع حمو بيكا، فلقد اتخذت الإجراءات القانونية ضده، وأعتقد إنه لديه استدعاء من النيابة، فالعمل الذي قام به غير مقبول والتهاون فيه غير مسموح على الإطلاق، خاصة وأني قمت بإنقاذ مستقبله من قبل بمساعدته على الخروج من السجن في قضية لاحقة، ذلك بجانب أنه قد رسب في امتحانات القبول في النقابة، فلا أعلم على أي أساس يطالب بحقه في الغناء بهذا الأسلوب المتدني،: "بصراحة أنا ماشوفتش كده".

ما هو موقفك من غناء الفنان محمد رمضان؟

الوضع بالنسبة للفنان لمحمد رمضان، مختلف تمامًا عن حمو بيكا، فهو شخص نقابي، وأنا لا أستطيع أن أمنعه، ولكن لا بد من توضيح بعض النقاط التي قد لا يفهمها البعض، أولًا مشكلة الملابس التي يرتديها رمضان، في حفلاته الغنائية ليست مشكلة نقابة المهن الموسيقية، ثانيًا الكلام الذي يغنيه أيضًا ليس من اختصاص النقابة بل هو من اختصاص المصنفات الفنية، وإن شاء الله سيكون هناك اجتماع قريبًا مع المسؤولين عن هذا الأمر لمناقشة تلك المواضيع ووضع حد لها.

ماذا عن قرار وقف محمد الشرنوبي عن الغناء؟

جاء قرار وقف الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عن الغناء بسبب أزمته الكبيرة مع شركة الإنتاج التي قام بإمضاء العقد معها، ولكن إن شاء الله نستطيع أن نصل لحل قريبًا لحل تلك الأزمة في أقرب فرصة ممكنة.

ماذا عن جديدك خلال الفترة المقبلة؟

هنالك العديد من الأغاني التي أسعى لتقديمها خلال الفترة المقبلة ولكنني أفضل الانتظار بعض الوقت حتى أتمكن من اختيار عدد من الأغاني حتى أقوم بطرحها في الوقت ذاته أو على فترات متقاربة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق