----

"روح ورجولة".. الفنانون يهنئون الأولمبي على هزيمة جنوب إفريقيا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سيطرت على الشعب المصري حالة من السعادة بعد فوز الأولمبي على هزيمه منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو .

وحرص العديد من النجوم على تهنئة المنتخب والشعب المصري، بعد الفوز الذي حقق من خلال حساباتهم الشخصية.



ونشرت الفنانة رانيا يوسف، صورتين لمنتخب مصر الأوليمبي وعلقت قائلة: "مبروك تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020 وإلى نهائي أمم إفريقيا".


مصطفى خاطر
وكتب الفنان مصطفى خاطر: "الحمد لله كده نقدر نقول الف مبروك لمنتخب مصر قوة و روح ورجوله في الأداء، ألف ألف مبروك يا رجاله، شرفتونا.. براف، منتخب مصر الأوليمبي".

رامز جلال
قال الفنان رامز جلال "مبروك يا رجاله فرحتونا وشرفتونا، مبروك التأهل لاولمبياد طوكيو 2020 ونهائي أمم افريقيا.. المنتخب الأوليمبي".

محمد هنيدي
ونشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه" تويتر "قائلا "الف الف مبروك لمنتخبنا العظيم للتأهل لأولمبياد طوكيو، شرفتونا".

أحمد جمال
"كما هنأ الفنان أحمد جمال، المنتخب قائلاً "عملوها الوحوش عاااااش منتخب الشباب، طوكيو ٢٠٢٠ في انتظاركم".


نبيل الحلفاوي
وعلق الفنان نبيل الحلفاوي قلتلكم .. ما استقبلوش أهداف لأنهم كانوا لسه ما واجهوكمش، ألف مبروك التأهل للأوليمبياد. شكرا عبد الرحمن مجدي، ما كنتش مستريح لضربة الجزاء. فرحتونا بجونين ملعوبين، فزتم على فرقة محترمة تستحق التقدير.. هارد لك لجنوب إفريقيا، عقبال تتويج روحكم العالية بالكأس يا شباب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق