----

بتصويت الجمهور.. ألبوم"كل يوم من ده" لحماقي الأفضل في

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت مجلة "الدير جيست" مساء أمس، عن الفائزين من الفنانين في استفتاء المجلة والذي اعتمد علي تصويت الجمهور.

 

وفاز ألبوم "كل يوم من ده" للفنان محمد حماقي، بأفضل ألبوم لعام ، كما فاز حماقي بأفضل مطرب لهذا العام.

 

ومن المفترض ان تقام الاحتفالية الشهر المقبل بأحد فنادق القاهرة الضخمة، وذلك لتسليم الجوائز للفائزين.

 

وتعاون حماقى من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

 

ويضم الألبوم 20 أغنية متنوع مابين الدراما والرومانسي.

 

ويستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي ضخم بالرياض يوم 12 من شهر ديسمبر المقبل، ومن المفترض ان يعلن عن الموعد عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

في سياق أخر حصل الفنان محمد حماقي، علي جائزة أفضل فنان بجوائز اختيار الأطفال نكلوديون في أبو ظبي، وأقيم الحفل بشهر سبتمبر الماضي للمرة الأولي في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد استضافته في كل من لوس أنجلوس ولندن ومكسيكو سيتي وبرلين.

 

وتم تكريم "حماقي" كأفضل فنان مصري وعربي وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن، مما يُعتبر إنجاز كبير له لأنه المطرب الوحيد الذي مثل في هذه الإحتفاليه الضخمة، وتُوج بلقب االنجم الغنائي المفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق