بعد ظلمها في ذا فويس.. شاهد أول بروفة غنائية لـ هايدي محمد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
درب الملحن محمد عبد الرحيم، "هايدي محمد "طفلة ذا فويس كيدز المظلومة من لجنة الحكام بعد أدائها الرائع بالغناء على خشبة المسرح في مرحلة اختبار الصوت بالبرنامج دون اختيارها من أي أعضاء التحكيم لتكمل البرنامج.

ونشر الملحن محمد عبد الرحيم وهو يقوم بالعزف للطفلة هايدي اثناء غنائها مقطوعة ام كلثوم " اللي شوفتوا"، داخل الاستوديو الخاص به تمهيدا لإنشاء لها.

وكانت الطفلة هايدي، لقيت مساندة رواد السوشيال ميديا بعد الظلم لها من جانب لجنة التحكيم في مرحلة اختبار الصوت بالبرنامج، مع الهجوم الشديد على لجنة التحكيم لعدم أختيارها.

وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من كل من الفنان عاصي الحلاني، والفنانة نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي.

يذكر أن الأول والثاني من البرنامج حققا نجاحا كبيرا جدًا، وشهدا حضور عدد كبير من المواهب التي تميزت بالغناء على خشبة المسرح الخاصة بالبرنامج.

كما قام فريق "ذا فويس كيدز"، مؤخرًا بطرح أوبريت غنائي جديد في حب ، جاء تحت عنوان "قول يا تاريخ"، حيث اشترك به مجموعة من أطفال البرنامج في مواسمه السابقة.

ويجسد أوبريت "قول يا تاريخ" ملحمة حب أطلقها فريق العمل، عبروا من خلالها عن مدى حبهم لمصر بالرغم من اختلاف جنسياتهم وصغر سنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق